نظامالت دفئة الهيدرونيكي

من خلال توسيع جذوره في مجالات أخرى من التكنولوجيا الخضراء ، يبرز فريق Midcor في تزويد المبنى بأنظمة التسخين الهيدروني بأحدث وأحدث مجموعة من المعدات القياسية وفقًا لبروتوكول EPA EPA المحدث. الولايات المتحدة الأمريكية من المركبات الترفيهية إلى المباني السكنية الحديثة ، يعد نظام التدفئة الهيدروني جزءًا لا يتجزأ من جميع الأطر المعمارية في البلاد.

hydronic-heating-systems
boiler-installation-nj

الميكانيكا

التسخين المائي أو النظام المبتل هو نظام تسخين يقوم بتسخين مصدر الماء الذي يمر فيه الأنابيب وينضح موجات الحرارة الناعمة والمستمرة في المساحة المغلقة من خلال بواعث مثل المشعات وملفات الألواح الأرضية والمحمّلات
بالنسبة لنظام الدورة الصامتة المغلق للحفاظ على الدفء في الداخل ، يعمل نظام HHS أساسًا على مبدأ تدوير التيارات الهوائية الساخنة عبر المشعات المثبتة داخل المنزل ، إما مدمج أو خارجي. . يفضل أصحاب البنية التحتية الحديثة اختيار أنظمة التدفئة Hydronic المدمجة للاستفادة من مساحة أكبر في المنزل وتثبيت الفتحات والآبار للاستهلاك الفعال للطاقة في الداخل.

كيف وما هو

مكونات نظام HHS هي ترتيب متحد يوفر تجديدًا فعالًا للطاقة لتهيئة بيئة دافئة دون كسر وتدمير التصميمات الداخلية للمنزل.

  • خزانات التمدد
  • مضخات الطرد المركزي
  • فاصل الهواء
  • منفذ الهواء

    بالإضافة إلى ذلك ، أجهزة الأمان والصمامات سليمة مع النظام الرئيسي أثناء إنشاء هذا التصميم المبتكر للاستخدام السكني.

    • قطع التحكم في الحد الأعلى
    • صمام خفض الضغط
    • صمام تخفيف الضغط
    • انخفاض قطع المياه

    يتم تنفيذ دمج HHS القياسي للتدفئة الأرضية السكنية بشكل أساسي في الأوضاع التالية:

    • ألواح الأرضيات

    يتم تثبيت المشعاعات بين الطابق الخلفي النهائي والتربة التحتية التي تعمل بكفاءة دون إحباط منازل البناء.

    • ألواح الأرضية

    الخيار الأكثر ملاءمة أو الإنشاءات والتجديدات الجديدة ، يتم لحام ألواح التدفئة هذه لتناسب المساحات المشتركة للأرضيات الخشبية المعلقة

    • صب الخرسانة الزائدة

    سجادة موصلة بأنابيب بوليمر موضوعة على لوحة أرضية المنزل بأكملها ثم مغطاة بالطبقة النهائية أرضية خرسانية.

xeazuc3c
hydronic-heating-bg

الحاجة إلى الوقت

مع التدفق المستمر للطاقة بطريقة أو بأخرى ، يكون البشر عرضة لفقدان حرارتهم بسبب التبخر والإشعاع والحمل الحراري. أفضل طريقة لاستعادة الحرارة المفقودة هي الجلوس في منطقة مريحة تحرر موجات الحرارة البطيئة والصامتة فوق منطقة مصممة لتدفق متوازن من الإنسان والطاقة ، مما يخلق المستوى الحراري الأمثل مع درجة حرارة الهواء الدافئة قليلاً في الغرفة.
مع اختراعات البوليمرات ومنشآت المعدات الأكثر تقدماً ، برز فريق Midcor في فن رصف منزلك بأفضل نظام دوري للتهوية والحرارة للحفاظ على تلك الأجواء الدافئة في المنزل. نعتقد أن المنزل هو المكان الوحيد الذي يمكن للمرء النزول فيه للتخلص من كل الاهتزازات الثقيلة والسلبية في العالم الخارجي ، للاستلقاء في خضم هذا المسكن المتواضع. ويبذل الفريق جهودًا كبيرة للحفاظ على الدفء والتشغيل من خلال تصميمه وأدائه العملي الممتاز حتى لا يكون للمالكين أقدام باردة أبدًا ، لا مجازيًا ولا حرفيًا.

Created by Desarrollo Multi WEB